دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Gulfstd هاجر مسعود
صفحة 1 من اصل 1
دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Gulfstd هاجر مسعود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء المنتدى الكرام
يسعدنى ان اقدم لكم بأسم
مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب Gulfstd
دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء
تعقد الدورة فى جميع الدول الاتية:
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا
هاجر مسعود
hagar masoud
E-mail: hagar@gulfstd.com
Mob: +2 01119917831
Fax: +2 03-5439247
Website: www.gulfstd.com
أهداف الدورة:
-1تدريب المشاركين على استخدام وتطبيق المناهج والأساليب العلمية فى ممارستهم للأنشطة المتعلقة بالعملية التدريبية ، لزيادة فعاليتهم فى إدارة وتسيير المراحل المتكاملة للنشاط التدريبى فى منظماتهم
-2تأهيل المشاركين للقيام بواجبات ومهام وظائفهم في التعامل الأمثل مع الجمهور لخلق إنطباع طيب لدى طالبي الخدمة من الجمهور ورفع مستوى الخدمات الجماهيرية المقدمة من الهيئة إلى مستوى الإرضاء.
-3تنمية المهارات الإبداعية والابتكارية لتطوير وتقديم الخدمة المتميزة للعملاءوالشخصيات VIP.
محتويات الدورة:
- ماهية وظيفة التدريب وأهدافها وأهميتها .
- مبادىء وأسس التدريب .
- مراحل العملية التدريبية .
- تحديد الاحتياجات التدريبية ( مفهوم الاحتياجات التدريبية - مصادر تحديدها(
- إعداد خطط وميزانيات التدريب .
- تخطيط وتنظيم النشاط التدريبى .
- تصميم المناهج والبرامج التدريبية .
- تنفيذ التدريب .
- تقييم النشاط التدريبى .
- تنظيم وإدارة وحدات التدريب .
- القضايا والمشاكل المعاصرة فى التدريب
المشاركون:
- العاملون في المصارف في مجال تخطيط الخدمة المصرفية والإحتكاك اليومي بالعملاء والمديرين المسئولين عن إدارة خدمة العملاء.
-أهداف تقديم خدمة مصرفية مميزة.
- الآثار السلبية المترتبة على إهمال خدمة العملاء
- التعامل مع شكاوى العملاء .
- مواصفات الخدمة المصرفية والعوامل التى تحكمها.
- مواصفات القائمين على الخدمة المصرفية .
- أساسيات الخدمة المصرفية
كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل :
(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)
لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات يرجى التواصل :
هاجر مسعود
hagar masoud
E-mail: hagar@gulfstd.com
Mob: +2 01119917831
Fax: +2 03-5439247
Website: www.gulfstd.com
اعضاء المنتدى الكرام
يسعدنى ان اقدم لكم بأسم
مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب Gulfstd
دورة إدارة جودة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء
تعقد الدورة فى جميع الدول الاتية:
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا
هاجر مسعود
hagar masoud
E-mail: hagar@gulfstd.com
Mob: +2 01119917831
Fax: +2 03-5439247
Website: www.gulfstd.com
أهداف الدورة:
-1تدريب المشاركين على استخدام وتطبيق المناهج والأساليب العلمية فى ممارستهم للأنشطة المتعلقة بالعملية التدريبية ، لزيادة فعاليتهم فى إدارة وتسيير المراحل المتكاملة للنشاط التدريبى فى منظماتهم
-2تأهيل المشاركين للقيام بواجبات ومهام وظائفهم في التعامل الأمثل مع الجمهور لخلق إنطباع طيب لدى طالبي الخدمة من الجمهور ورفع مستوى الخدمات الجماهيرية المقدمة من الهيئة إلى مستوى الإرضاء.
-3تنمية المهارات الإبداعية والابتكارية لتطوير وتقديم الخدمة المتميزة للعملاءوالشخصيات VIP.
محتويات الدورة:
- ماهية وظيفة التدريب وأهدافها وأهميتها .
- مبادىء وأسس التدريب .
- مراحل العملية التدريبية .
- تحديد الاحتياجات التدريبية ( مفهوم الاحتياجات التدريبية - مصادر تحديدها(
- إعداد خطط وميزانيات التدريب .
- تخطيط وتنظيم النشاط التدريبى .
- تصميم المناهج والبرامج التدريبية .
- تنفيذ التدريب .
- تقييم النشاط التدريبى .
- تنظيم وإدارة وحدات التدريب .
- القضايا والمشاكل المعاصرة فى التدريب
المشاركون:
- العاملون في المصارف في مجال تخطيط الخدمة المصرفية والإحتكاك اليومي بالعملاء والمديرين المسئولين عن إدارة خدمة العملاء.
-أهداف تقديم خدمة مصرفية مميزة.
- الآثار السلبية المترتبة على إهمال خدمة العملاء
- التعامل مع شكاوى العملاء .
- مواصفات الخدمة المصرفية والعوامل التى تحكمها.
- مواصفات القائمين على الخدمة المصرفية .
- أساسيات الخدمة المصرفية
كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل :
(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)
لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات يرجى التواصل :
هاجر مسعود
hagar masoud
E-mail: hagar@gulfstd.com
Mob: +2 01119917831
Fax: +2 03-5439247
Website: www.gulfstd.com
هاجر جلف- المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
مواضيع مماثلة
» دورات إدارة الجودة والإنتاج Gulfstd هاجر مسعود
» إدارة الأزمـــــــــــات واتخاذ القرارات الإبتكاريـة Gulfstd هاجر مسعود
» دورة الهندسة الانشائية Gulfstd هاجر مسعود
» دورة الاسواق والمصارف والبورصات والاستثمار Gulfstd هاجر مسعود
» دورة المديـــر المـــتميز وتطويـــر الأداء الإداري Gulfstd هاجر مسعود
» إدارة الأزمـــــــــــات واتخاذ القرارات الإبتكاريـة Gulfstd هاجر مسعود
» دورة الهندسة الانشائية Gulfstd هاجر مسعود
» دورة الاسواق والمصارف والبورصات والاستثمار Gulfstd هاجر مسعود
» دورة المديـــر المـــتميز وتطويـــر الأداء الإداري Gulfstd هاجر مسعود
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى